أخبار عاجلة

ابن خالتي السبب.. ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا عن واقعة سحر المقابر؟

ابن خالتي السبب.. ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا عن واقعة سحر المقابر؟
ابن خالتي السبب.. ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا عن واقعة سحر المقابر؟

استمعت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، اليوم الثلاثاء، لأقوال زوجة لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، في مقابر الإمام الشافعي.

السر في نجل خالتي .. ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا أمام النيابة؟

وقالت إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من نجل خالتها وبناءً عليه توجهت مع زوجها خلال مشاهدته تلك الأعمال في المقابر وتيقنوا أن الأعمال لم تكن في حوش عائلة مجدي عبد الغني لكن زوجها رفض ذلك، وعقب تداول الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الفضائيات توجهوا لتحرير محضر.

اقرأ أيضا

وسبق وقررت النيابة حبس أربعة متهمين في الواقعة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل صاحب الاستوديو.

فبركة السحر لمؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي

واستمعت النيابة لأقوال مؤمن زكريا الذي قال إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا يوم 25 سبتمبر الماضي، من نجل خالة زوجته المقيم في منطقة السيدة عائشة، يفيد بعثور تربي وزوجته ونجله وآخر على أعمال سحر خلال حفره لزراعة "صبار" بجوار حوش مقابر عائلة الكابتن مجدي عبدالغني، وطلب منه الحضور لكنه رفض وطلب منه الذهاب بدلًا منه.

تابع أنه عقب ذلك ذهب قريب زوجته إلى المقابر عقب تواصله مع المتهمين وصور له فيديو عبارة عن صور عليها طلاسم وعلامات حمراء وورق وعروسه بها دبابيس، وأرسله له وطلبوا منه الحضور لمعرفتهم شيوخ قادرين على فك تلك الأعمال وبالفعل ذهب لهم في اليوم التالي هو وزوجته ثم أخبروه أن السحر بجوار الحوش وليس في حوش مجدي عبدالغني ولكن مقابر عائلته في نفس المنطقة، ووجدهم وضعوا تلك الأشياء في جردل مياه بماء وملح وتواجد شخص قالوا عليه شيخ يقرأ قرآن ويهمهم بعبارات غير مفهومة لفك السحر.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قيد بعض المصانع والشركات المؤهلة لتصدير منتجاتها إلى مصر
التالى «المركزي» يعلن ارتفاع صافي الأصول الأجنبية بالبنوك إلى 18.4 مليار دولار خلال 2023-2024