أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف آيفون 16 الجديد -
موعد عودة كولر لقيادة مران الأهلي -

”الصين تتجاوز المستحيل”.. عائدات قطاع الاتصالات الصيني تتخطى الـ 167 مليار دولار في 2024

”الصين تتجاوز المستحيل”.. عائدات قطاع الاتصالات الصيني تتخطى الـ 167 مليار دولار في 2024
”الصين تتجاوز المستحيل”.. عائدات قطاع الاتصالات الصيني تتخطى الـ 167 مليار دولار في 2024

أظهرت بيانات رسمية أن قطاع الاتصالات في الصين سجل نموا مطردا في الأشهر الثمانية الأولى من عام 2024، مدفوعا بالأعمال الناشئة، وفقا لوكالة شينخوا.

وبلغت إيرادات خدمات الاتصالات 1.17 تريليون يوان (حوالي 167.6 مليار دولار أمريكي) في الفترة ما بين يناير وأغسطس بزيادة 2.7 % على أساس سنوي، وفقا لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات.

وخلال هذه الفترة، واصلت القطاعات الناشئة مثل البيانات الضخمة والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء تقديم أداء قوي.

وشهدت شركات الاتصالات الثلاث الكبرى في الصين، تشاينا تيليكوم وتشاينا موبايل وتشاينا يونيكوم، قفزة في إيراداتها من الأعمال الناشئة بنسبة 10.5% على أساس سنوي لتصل إلى 289.7 مليار يوان، مما ساهم في ارتفاع نمو إجمالي إيرادات قطاع الاتصالات بنسبة 2.4 نقطة مئوية.

وعلى وجه الخصوص، ارتفعت الإيرادات من أعمال الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة 12.3% و61.6 % على التوالي مقارنة بنفس الفترة من عام 2023.

كما حققت خدمات الإنترنت ذات النطاق العريض إيرادات بقيمة 181.6 مليار يوان لشركات الاتصالات الثلاث الكبرى في الصين في الفترة بين يناير وأغسطس، بزيادة 4.6 % على أساس سنوي، وفقا للبيانات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ردا على ما نشرته "البوابة نيوز".. نقل طالبات مدرسة المتفوقين STEM بسوهاج
التالى وزارة الداخلية تقرر السماح لـ42 مواطناً مصرياً بالحصول على جنسيات أجنبية