أخبار عاجلة
موعد حسم إختيار بديل “تير شتيجن” في برشلونة -

تعيين الدكتورة هدى مخلوف وكيلًا لكلية الطب جامعة أسيوط لتعزيز الخدمات الصحية

تعيين الدكتورة هدى مخلوف وكيلًا لكلية الطب جامعة أسيوط لتعزيز الخدمات الصحية
تعيين الدكتورة هدى مخلوف وكيلًا لكلية الطب جامعة أسيوط لتعزيز الخدمات الصحية

لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة..

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، قرارًا بتعيين الدكتورة هدى أحمد علي حسن مخلوف، الأستاذة بقسم الأمراض الصدرية بكلية الطب، وكيلًا للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لمدة ثلاث سنوات.

 

المنشاوي يشدد علي ضرورة رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى

وقد قدم رئيس جامعة أسيوط تهانيه للدكتورة هدى مخلوف بمناسبة توليها هذا المنصب، معبّرًا عن أمنياته لها بالتوفيق والنجاح في مهمتها الجديدة، مؤكدًا أهمية مواصلة الجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات العلمية والمجتمعية داخل الكلية. كما شدد على ضرورة رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى من محافظات صعيد مصر، والسعي نحو تحقيق التطوير العلمي والبحثي والخدمي المتلاحق في كلية الطب.

 

الجدير بالذكر أن الدكتورة هدى مخلوف تخرجت من كلية الطب جامعة أسيوط عام 1992، وحصلت على درجة الماجستير في الأمراض الصدرية والتدرن عام 1998، ثم الدكتوراة في نفس التخصص عام 2004. تولت عدة مناصب إدارية داخل كلية الطب، منها نائب مدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد من 2011 إلى 2015، ثم مدير الوحدة منذ عام 2018 وحتى الآن، إضافة إلى دورها كنائب مدير مركز تطوير التعليم. كما تشارك في عضوية العديد من الجمعيات العلمية المتخصصة في الأمراض الصدرية، من بينها الجمعية المصرية لأمراض الصدر والتدرن والجمعية الأوروبية لأمراض الصدر، إلى جانب مساهماتها البارزة في العديد من الفعاليات الطبية محليًا وإقليميًا.

 

جدير بالذكر، أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، قرارات جديدة تتضمن تجديد تعيين اثنين من رؤساء الأقسام في كلية الزراعة، وتعيين رئيس قسم جديد في كلية الطب.

 

وأكد رئيس جامعة أسيوط على أهمية تطوير الأقسام العلمية داخل كليات الجامعة، والعمل على تحسين جودة  التعليم والبحث العلمي، سعيًا نحو تحقيق الاعتماد الدولي. جاء ذلك ضمن استراتيجية الجامعة لتعزيز كفاءة العملية  التعليمية والبحثية، متمنيًا للقيادات الأكاديمية الجديدة النجاح والتوفيق في مهامهم.

 

وشملت القرارات في كلية الزراعة تجديد تعيين الدكتور جمال بدري أبو الوفا محمود، الأستاذ بقسم الإنتاج الحيواني، رئيسًا لمجلس القسم، والدكتور محمد محمد محمد عبد الغني، الأستاذ بقسم المجتمع الريفي والإرشاد الزراعي، رئيسًا لمجلس القسم، وذلك لمدة ثلاث سنوات لكل منهما.

 

وفي كلية الطب، تم تعيين الدكتورة إكرام محمد عبد الخالق أحمد، الأستاذة بقسم الصحة العامة وطب المجتمع، رئيسة لمجلس القسم لمدة ثلاث سنوات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي
التالى قبل بداية العام الدراسي| التعليم تكشف آليات حل أزمة عجز عدد المعلمين