جديد أستقبل تردد قناة كوكي كيدز الجديد Koky Kids 2021 على القمر الصناعى نايل سات وعرب سات

جديد أستقبل تردد قناة كوكي كيدز الجديد Koky Kids 2021 على القمر الصناعى نايل سات وعرب سات
تردد قناة كوكي كيدز الجديد Koky Kids

تردد قناة كوكي كيدز الجديد Koky Kids ، تردد قناة Koky Kids نستعرضها مع متابعين موقع عاجل نيوز المهتمين بالحصول على محتوى هادف وطفولي لمساعدتهم على ترسيخ القيم والأخلاق لدى الشباب ، وتزويدهم بالترفيه اللازم والتعليمي الشيق لتوسيع معرفتهم وتطوير ذكائهم وإبداعهم ، هذا ما تحرص قناة koky للأطفال على عرضه للجمهور على مدار 24 ساعة في اليوم بالغتين العربية والإنجليزية.

قناة كوكي كيدز الجديد Koky Kids

وهذا يجعلها محط أنظار وتقدير عدد كبير من أولياء الأمور والأطفال في المنطقة العربية ، وزاد من عدد الراغبين في معرفة تردد قناة كوكي كيدز للاستمتاع ببرامجها المتميزة. تواصل مواقع المحتوى السعي لتوفير قنوات تلفزيونية محبوبة متنوعة لجميع احتياجات القراء الأعزاء ، يقدم لكم الموقع على النحو التالي بعض المعلومات عن القناة.

تهتم قناة كوكى Koki بتقديم أفلام كرتونية وبرامج ترفيهية وتعليمية ورسوم متحركة وشخصيات كرتونية كنماذج يحتذى بها في سلوكهم ، فضلًا عن توجيه الأغاني والترانيم لتوجيه الأطفال والاهتمام بالأطفال من مختلف الأعمار كما أنها تساعد في تعليم الشباب الصغير الحروف والأرقام ، والابتعاد عن الملل بطريقة جذابة ، لفهم ما يدور حولهم ، مما يجعلها من أشهر قنوات الأطفال في مصر والعالم العربي.

تردد قناة كوكي كيدز الجديد Koky Kids

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Kokky TV