أخبار عاجلة
كولر يهدد لاعبي الأهلي.. ما القصة؟ -
مسؤول بالمجتمعات العمرانية يوجه بسرعة الانتهاء ... -
وزير الإسكان يُصدر قرارين بإزالة التعديات ... -
اليوم.. بدء مهلة إعفاء 70% من غرامات التأخير ... -

استشهاد الإعلامية السورية صفاء أحمد بغارة جوية إسرائيلية

استشهاد الإعلامية السورية صفاء أحمد بغارة جوية إسرائيلية
استشهاد الإعلامية السورية صفاء أحمد بغارة جوية إسرائيلية

استشهدت المذيعة السورية صفاء أحمد، نتيجة غارات إسرائيلية استهدفت العاصمة السورية دمشق، بحسب ما أعلنه قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلًا عن التلفزيون السوري. 

وكانت الإعلامية السورية نشرت عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، أنباء عن الغارات الإسرائيلية على دمشق، وكتبت: «أصوات قوية تسمع في سماء دمشق».

غارات جوية على دمشق

ونعت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السورية المذيعة صفاء أحمد، بعد استشهادها في غارة إسرائيلية استهدفتها في العاصمة دمشق، بحسب وكالة الأنباء السورية «سانا».

وكانت إسرائيل شنت عدة غارات جوية استهدفت العاصمة السورية دمشق، كما استهدفت الضربات الإسرائيلية عمارة سكنية في حي المزة بدمشق، كما أعلنت وكالة الأنباء السورية عن دوي انفجارات 4 مرات في محيط العاصمة السورية دمشق.

وأفادت «سانا»، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت 3 مرات على التوالي لأهداف معادية في محيط دمشق، مضيفة «دفاعنا الجوي تصدّى لأهداف معادية في محيط دمشق».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل العميل الحلقة 35 شاهد مباشر
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة