أخبار عاجلة
إصابة 14 شخصًا في حادث انقلاب اتوبيس بالرماية -

كندة علوش تدعم الشعب اللبناني: «وقت الحروب الوجع واحد»

كندة علوش تدعم الشعب اللبناني: «وقت الحروب الوجع واحد»
كندة علوش تدعم الشعب اللبناني: «وقت الحروب الوجع واحد»

تحرص الفنانة السورية كندة علوش على التدوين بشكل يومي لدعم الشعب اللبناني في ظل الأحداث الأخيرة، عبر حسابها على «إنستجرام»، كما تشارك متابعيها المبادرات الخاصة بالجمعيات الخيرية المدنية في جمع التبرعات المالية والإنسانية لمساعدة المدنيين والنازحين في لبنان من الأماكن التي تستهدفها قوات العدوان الإسرائيلي.

كدنة علوش تساند الشعب اللبناني

وقالت كندة علوش في تدوينة لها عبر حسابها على «إنستجرام»، «وقت الأزمات والحروب الوجع واحد والدم واحد.. لبنان جنة كل اللي عاش فيها وشافها وزارها بيعرف جمالها وغناها وعظمة شعبها.. لا تتخلوا عنها اليوم هي بحاجة دعمكم ومساندتكم ووقفتكم معها».

4842186141727769544.jpg

وتابعت الفنانة السورية في تدوينتها، «اليوم في مليون نازح تركوا بيوتهم محتاجين للمساعدة والدعم إن شالله هالرقم ما بيزيد، الجمعيات الخيرية المدنية عم تعمل مجهود جبار على الأرض ومحتاجين دعم كبير من كل اللي يقدر يساعد.. الله يحمي لبنان وسوريا وفلسطين.. الله يحمي السودان وكل البلاد المتأزمة».

نجوم الفن العرب يدعمون الشعب اللبناني

ولم تكن كندة علوش هي الفنانة الوحيدة التي أعلنت عن دعمها الكبير للشعب اللبناني، إذ اتسعت القائمة لتشمل العديد من الفنانين من بينهم ياسمين عبد العزيز، منى زكي، دنيا سمير غانم، أحمد العوضي وشيرين عبد الوهاب، إضافة إلى الفنان السوري الكبير أيمن زيدان الذي اعتذر عن حضور تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي بسبب الظروف الراهنة في لبنان.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعرها يصل لـ700 دولار.. تعرف على أغلى أنواع القهوة في العالم
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة