أخبار عاجلة
إصابة 14 عاملا إثر حادث انقلاب مينى باص فى الجيزة -

منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»

منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»

تشهد أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية، اليوم، إقبالًا كبيرًا من المواطنين لشراء احتياجاتهم، لليوم الرابع على التوالي منذ بدء تدشين المنافذ بهدف توفير اللحوم البلدية والمجمدة والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة، مقارنة بأسعار نفس المنتجات في محلات الجزارة، ومحلات بيع اللحوم في الأسواق. 

أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية

وقالت منى عبدالله عرفات، منسق إدارة المتطوعين في حياة كريمة بمحافظة الشرقية، إنه تم تخصيص نقطتين لبيع اللحوم بأسعار مخفضة داخل مدينة الزقازيق، النقطة الأولى في شارع الجلاء بناحية ميدان أحمد عرابي، والثانية بالقرب من مبنى ديوان عام محافظة الشرقية.

وأشارت «عرفات» إلى أن المبادرة تهدف لتوفير اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة مع مراعاة جودتها بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري حيث يتم معاينة اللحوم والكشف عليها من قبل الأطباء المختصين أولًا بأول للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك والتأكد من جودتها، وذلك في إطار العمل على تقديم منتج جيد بسعر مناسب للمواطنين.

21114986431727772903.jpg

أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة 

واوضحت أن سعر اللحوم البلدي الطازجة 310 جنيهات واللحوم المجمدة 210 جنيهات، والفرخة المجمدة 120 جنيهًا، لافتة إلى أن المنافذ تشهد إقبالًا من الأهالي. 

وفي السياق نفسه عبر عدد من المواطنين عن رأيهم في المبادرة مشيدين بتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، وقالت سمية حسين، لإن سعر كيلو اللحوم البلدي يصل في محلات الجزارة إلى 440 و450 جنيهًا، والمجمدة بـ280 جنيهًا، ولذلك عندما علمت بتدشين المنافذ سارعت للشراء، خاصة أن اللحوم لها جودة جيدة.

9205566351727773079.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحالة مسؤول توريدات الكتب بمدرسة في البحيرة للتحقيق.. اعرف التفاصيل
التالى «القاهرة الإخبارية»: تقارير إسرائيلية عن مناقشة توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية