أخبار عاجلة
تكليفات رئاسية جديدة للحكومة -

قصة تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر.. أول رد من التعليم

قصة تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر.. أول رد من التعليم
قصة تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر.. أول رد من التعليم

تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر.. انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا أنباء تفيد بتسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر، صباح اليوم الثلاثاء الموافق أول أكتوبر.

قصة تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر

بدأت القصة عندما تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر، أثناء تلقيهم البرامج التدريبية في قاعات المدنية التعليمية التابعة لـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نقل الفتيات المسممين إلى المستشفى

وتم نقل الطالبات بشكل عاجل إلى أقرب مستشفى، حيث قامت المستشفى بإبلاغ مديرية أمن الجيزة بوصول مجموعة من الأشخاص مصابين بحالة إعياء وقىء مستمر، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.


تظورات الحالة الصحية للمصابين

يشار إلى أنه تلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بلاغا يفيد بـ تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر، ومتابعة التطورات الصحية للمصابين، وتم نلقهن إلى المستشفى في الحال.

وأضافت وزارة التعليم، أن تلك الفتيات ضمن الطلاب المنضمين للبرامج التدريبية التي تعقدها وتنفذها الوزارة للجهات الحكومية المختلفة، في قاعات المدينة التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

وأشارت إلى أن هؤلاء الطالبت كن ضمن برنامج تدريبي تابع للجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء يضم 500 شاب وفتاة يتلقون تدريب بإحدى قاعات المدينة التعليمية في مدينة 6 أكتوبر.

رد وزارة التربية والتعليم

وأوضحت وزارة التعليم أنه تلقت إبلاغ بأن هناك 15 فتاة تعرضن لأعراض برد «القيء والأعياء» وليس تسمم غذائي، وتم نقلهن إلى السمتشفى لتلقي العلاج اللازم، موضحة أنها تتابع الموقف وفي انتظار التقرير النهائي من المستشفى.

تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تعلن المستشفى التي تقوم بعلاج الطالب في التقرير المفصل والنهائي لحالات الطالبات، لتكشف ما الشبب وراء تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر.

ذات صلة:

"التعليم" تزيل جذع نخلة كان يهدد حياة الطلاب بقنا.. التفاصيل بالصور

قرار مهم من وزير التعليم بشأن الواجب المدرسي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرة التنمية المحلية تستقبل المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب
التالى «عملية نصب» باسم نجم الأهلي.. واللاعب يرد بتحذير شديد «صورة»