أخبار عاجلة

عقوبات أتليتكو مدريد واعتزال إنييستا.. وتشيزني يجتاز الكشف في برشلونة

عقوبات أتليتكو مدريد واعتزال إنييستا.. وتشيزني يجتاز الكشف في برشلونة
عقوبات أتليتكو مدريد واعتزال إنييستا.. وتشيزني يجتاز الكشف في برشلونة
black-shawla.png

12:49 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

عقوبات أتليتكو مدريد واعتزال إنييستا.. وتشيزني يجتاز الكشف في برشلونة

أتلتيكو مدريد

يواجه فريق أتلتيكو مدريد عقوبات قوية، بعد الأحداث التي قام به جماهيره خلال مباراة ديربي مدريد التي جمعته أمام نظيره ريال مدريد في الدوري الإسباني، والتي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني، وانتهت بهدف لكل منهما.

عقوبات أتليتكو مدريد بسبب مواجهة الريال الأخيرة

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد مهدد بشكل قوي بإغلاق جزئي لمدرجات ملعب ميتروبوليتانو معقل الفريق أمام جماهيره، مبينة أن العقوبة سيتم توقيعها لمدة مباراتين أو ثلاث خاصة وأنها تعتبر حدث خطير للغاية، على خلفية ما بدر من مشجعي الروخي بلانكوس، الذين قاموا بإلقاء مقذوفات على تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، بعد احتفاله بتسجيل هدف التقدم الأمر الذي حكم المباراة يقرر إيقافه بشكل مؤقت لحين تهدئة الجماهير.

18313946151686063589.jpg

إنييستا يقرر اعتزل كرة القدم

كشفت تقارير صحفية أن المخضرم أندريس إنييستا، صاحب الـ 40 عاما، لاعب برشلونة السابق، قرر اعتزال كرة القدم بعد نهاية عقده مع ناديه الأخير الإمارات الإماراتي، بحسب صحيفة «ريليفو»، والتي أوضحت أن إنييستا اتخذ قراره باعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة طويلة في الملاعب والتي كانت من بينها العديد من الإنجازات.

2129724981484392037.jpg

تشيزني يجتاز الكشف الطبي في برشلونة

من ناحية أخرى، اجتاز البولندي فويتشيك تشيزني حارس يوفنتوس السابق، الكشف الطبي لبرشلونة، تمهيدا لانتقاله إلى الفريق الكتالوني خلال الساعات المقبلة، إذ كتب فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة «إكس»، أن تشيزني اجتاز الكشف الطبي ببرشلونة، مضيفا: «تم الانتهاء من الاتفاق على عقود انتقاله إلى برشلونة حتى يونيو 2025، وكل شيء جاهز كي يكون حارس المرمى الجديد للبارسا».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تدابير لحماية الأطفال حديثي الولادة من فيروس RSV
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة