أخبار عاجلة

بسبب الحرب.. نجوم لبنان يؤجلون ارتباطاتهم الفنية

بسبب الحرب.. نجوم لبنان يؤجلون ارتباطاتهم الفنية
بسبب الحرب.. نجوم لبنان يؤجلون ارتباطاتهم الفنية

مشاعر مختلطة ما بين الخوف والألم والحزن تسيطر على الشعب اللبناني والشعوب العربية بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها لبنان على يد قوات العدوان الإسرائيلي، ما بين قتلى وجرحى ونازحين يعيش الشعب اللبناني فترة صعبة للغاية بالرغم من كونه شعب محب للحياة إلا أن الحرب بظلالها القاتمة سيطرت على المشهد.

لم ينفصل الفنانين اللبنانين عن المشهد في بلادهم، إذ أعلنوا تأجيل ارتباطاتهم الفنية سواء داخل لبنان أو خارجها بسبب الوضع الراهن، وكانت على رأسهم الفنانة إليسا التي أعلنت تأجيل حفلها في قبرص بسبب الأحداث التي تشهدها البلاد، بالرغم من تعاقدها عليه منذ 5 أشهر.

إليسا: لا مجال لتقديم حفلات والناس يموتون 

وأصدرت إليسا بيانا من خلال مكتبها الإعلامي تعتذر خلاله لحضور حفلتها، قائلة: «أتقدم بالاعتذار من لجميع لمن الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالا لتقديم الحفلات والترفيه، فيما التاس يموتون ويتهجرون من مناطقهم».

 

9101180971727776495.jpg

تأجيل حفل مايا دياب الخيري.. وآدم: آملين ان تزول المحنة

وخلال الساعات الماضية، تم تأجيل حفل الفنانة اللبنانية مايا دياب، والذي كان من المقرر إقامته في الـ 5 أكتوبر الجاري، وهو حفل خيري من أجل الأطفال المصابين بالسرطان، حيث كشفت الشركة المنظمة للحفل في بيان لها على حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «نظرا للوضع المؤسف الحالي الذي يمر به لبنان تم تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق».

وانضم الفنان اللبناني آدم إلى قائمة الفنانين الذين أعلنوا تأجيل حفلاتهم بسبب الظروف الراهنة، حيث كان من المقرر أن يحيي حفلا في قطر يوم 26 سبتمبر الماضي، وقرر تأجيله لـ10 أكتوبر الجاري، وفقًا لما أعلنه عبر حسابه بـ «X»، «نظراً للاوضاع العصيبة والصعبة التي يمرّ بها بلدي الحبيب، سوف يتمّ تأجيل حفل يوم 26 سبتمبر في مركز قطر الوطني إلى 10 أكتوبر، آملين أن تزول المحنة وأن تعود أجواء الفرح إلى قلوب أهلنا وأخوتنا في لبنان قريبا».

كما تمّ تأجيل حفل توزيع جوائز الـ «موريكس دور»، بسبب الأوضاع التي تشهدها لبنان، على أن يتمّ تحديد موعد جديد في وقت لاحق، وفقا لما أعلنته شبكة قنوات LBC اللبنانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة العمل : الموافقة على صرف إعانات لعمالة غير منتظمة مسجلة بالإسماعيلية
التالى البنك المركزي يُعلن صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي.. وتعطيل العمل الأحد المقبل