أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف آيفون 16 الجديد -
موعد عودة كولر لقيادة مران الأهلي -

شراء العقارات لن يتوقف رغم زيادة الأسعار.. ...

شراء العقارات لن يتوقف رغم زيادة الأسعار.. ...
شراء العقارات لن يتوقف رغم زيادة الأسعار.. ...

الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 02:12 مساءً

شركة IGI - المهندس شريف مصطفي

شركة IGI - المهندس شريف مصطفي

صفاء لويس

قال المهندس شريف مصطفى الرئيس التنفيذي لشـركة آي جي آي للتطوير العقاري، إن الدولة المصرية بما قدمته من محفزات ودعائم وتيسيرات ساهمت في توسيع نطاق مشاركة القطاع الخاص، وهو ما يمثل تحدي كبير أمام الشركات الخاصة التي يجب عليها أن تستغل تلك الفرصة لتحقيق أفضل الإنجازات.

وأوضح أنه وعلى الرغم من الزيادات السعرية التي شهدها السوق مؤخرًا إلى أن القطاع العقاري ما زال يشهد نسب إقبال كبيرة على الشراء مقارنة بالفترات السابقة، واللافت أن العميل سابقاً كان يقوم باختيار وحدته وفقا لظروفه الاقتصادية من قيمة مقدم الحجز والأقساط فقط، ولكن بعد ظهور مطورين جدد وتعدد المشروعات أصبح العملاء أكثر وعيًا وكثرت استفساراتهم حول تاريخ المُطور والمشاريع السابقة ووضع التسليمات، بالإضافة إلى معرفة آراء العملاء بالشركة والقيام بزيارة لمشروعات الشركة.

وأكد على أنه في ظل الاهتمام المتزايد بالتنمية العمرانية في البلاد وتنوع الفرص الاستثمارية المتاحة، سواءاً بالتوسع غرب وشرق القاهرة أو بالمشروعات الجديدة مثل رأس الحكمة والعلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والمدن الذكية التي تعمل الدولة على تنفيذها زاد الإقبال من المطورين للاستحواذ على الفرص الاستثمارية المتاحة.

وتابع : من المؤكد أن مشروع رأس الحكمة له تأثير إيجابي سينعكس بالنمو على كافة الأنشطة الاستثمارية والعقارية. وهذه المشروعات ستكون من أهم عوامل ازدهار القطاع العقاري في مصر وتُبشر بزخم واسع في البلاد، ودخول سيولة جديدة إلى السوق تسهم بدورها في عملية إنعاش واسعة لقطاع واجه عديدًا من الصعوبات خلال الفترات الأخيرة تحت وطأة الأزمات المتلاحقة التي عانى منها الاقتصاد المصري. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستشارة الإمام الأكبر: أبناء ماليزيا وطلابها الوافدين يحظون بمكانة خاصة في قلب الأزهر
التالى مايا مرسى: تقديم مساعدات الدعم النقدي "كرامة" لـ522 ألف من كبار السن