أخبار عاجلة

هانز فليك: مازلنا نحتاج إلى التطور في بعض النواحي.. ويامال لديه الفرصة ليصبح الأفضل في العالم قريبا

هانز فليك: مازلنا نحتاج إلى التطور في بعض النواحي.. ويامال لديه الفرصة ليصبح الأفضل في العالم قريبا
هانز فليك: مازلنا نحتاج إلى التطور في بعض النواحي.. ويامال لديه الفرصة ليصبح الأفضل في العالم قريبا

تحدث الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز ما قاله هانز فليك بشأن هذه المباراة.

تصريحات هانز فليك حول لقاء خيتافي

قال هانز فليك: “أود القول أولًا أن إنياكي حارس محترف، ويتدرب بشكل قوي، بالتأكيد هذا أمر صعب للحارس الثاني، إنه يملك ثقتنا، لكننا سنرى ما سنقوم به لاحقًا، وإذا استدعى الأمر تغييرًا ما فسنقوم بذلك، لكننا لسنا على عجلة من أمرنا”.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة خيتافي: “لست متفاجأ من أداء ليفاندوفسكي الرائع، إنه يسجل حاليًا ويقوم بعمل كبير، كل مافي الأمر أنه عليك أن تعطيه التعليمات التي يود أن يقوم بها في الملعب، والسعي أيضًا أن يسجل بقية اللاعبين”.

وواصل: “إراحة لامين يامال، حاليًا لايبدو أنه بحاجة لراحة، هو يشعر بخير وفي حالة جيدة، لا أعتقد أنه بحاجة لراحة غدًا، علينا أن نبدأ غدًا بفريق جيد، ويامال يقدم هذا الموسم مستوى مذهلًا، وعلينا أن نواصل ذلك ونظهره للجماهير”.

الصورة
هانز فليك

هانز فليك يوضح موقف المصابين

وأكمل: “كما قلت سابقًا علينا أن نعتني باللاعبين كل اللاعبين، من الجيد ما رأيته من الحكم أنه أظهر الإنذار دون تردد في المباراة السابقة، ليس من السهل اللعب ضد لاعبين مثل لامين”.

وذكر: “لقد حللنا لقاء فياريال، وأعتقد أننا بحاجة للتطوير في بعض النواحي، هناك الكثير الذي يجب تقديمه، لكن علينا أن نمضي خطوة بخطوة".

وأشار: “جودة اللاعبين لا علاقة لها بالسن، لامين يامال أعتقد أنه بإمكانه أن يصبح الأفضل في العالم في المستقبل”.

وأضاف: “كوندي بحالة جيدة، وسأرى ما سيحصل بالنسبة لإنييجو غدًا، ونحن لا نحتاج أراوخو فقط لقوته البدنية، لكن لمستواه الدفاعي أيضًا، عودته ستكون تعزيزًا قويًا لنا”.

الصورة
فليك من مران برشلونة

واسترسل: "رافينهيا لم يفاجئني كل لاعب يقدم كل مالديه من أجل النادي، نحن بحاجة له في المباريات، والجميع يحبه في غرفة الملابس، ويقدم كل شيء للنادي، وهذا ما أحتاجه من لاعبي.

وأتم هانز فليك حديثه: “أتمنى ألا يكون رافينها الوحيد الذي يشعر بهذه الثقة، نحن نريد من كل لاعب أن يقدم ما لديه، ولذلك نمنحه تعليمات وأفكارًا واضحة من أجل خلق جو إيجابي في الفريق”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف علي غيابات الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
التالى اليويفا يعترف بحق ألمانيا في ركلة جزاء أمام إسبانيا في يورو 2024.. صدمة كبيرة