قصة عشق موعد عرض مسلسل بربروس “Barbaros” الحلقة 1 على قناة trt 1 وتردد القنوات الناقلة وإعلان الحلقة الأولى

قصة عشق موعد عرض مسلسل بربروس “Barbaros” الحلقة 1 على قناة trt 1 وتردد القنوات الناقلة وإعلان الحلقة الأولى
مسلسل بربروس

مسلسل بربروس ، تدور قصه المسلسل التركى بربروس ” Barbaroslar ” حول العمالقة البحرية الإسلامية ومن ضمنهم عروج و حياة خير الدين بربروس وقد قام هؤلاء العمالقة بعمل الكثير من الأعمال و الإنجازات والانتصارات في البحار وكان ذلك فى عصر الدولة العثمانية.

إعلان الحلقة الأولى مسلسل بربروس

قد قام العمالقة البحرية الإسلامية و حياة خير الدين بربروس بالكثير الإنجازات في السواحل كما خاضوا العديد من الحروب حتى استطاعوا أن يقوموا بالسيطرة على جميع السواحل التي رسوا فيها ، وسوف يقوم الممثل انجين التان بلعب دور شخصيه عروج واسمه بالكامل هو عروج ابن ابي يوسف التركي او الاب عروج .

بدأت قصه المسلسل التركي بربروس على أراضي سواحل افريقيا في حقبه زمنيه بالقرن العاشر الهجري و في القرن السادس عشر الميلادي وبشكل محدد في الجزيرة العثمانية التي تسمى ” مدلي ” وقد ولد فيها عروج ابن ابي يوسف التركي وكان يكسب قوته من العمل في التجارة وقد اشتهر عروج بمهاراته الملحوظة في التجارة وكان وله اخ يدعى خير الدين و واخ اخر يدعى إسحاق وكانوا يعملون مع عروج في التجارة وقام عروج في توسيع تجارته وكان يحب البحر بشكل كبير جدا هو وإخوته ولذلك قد قرروا أن يقوموا بتوسيع التجارة بين المدن على مختلف السواحل ولذلك قاموا بشراء سفن للتجارة.

موعد عرض مسلسل بربروس Barbaros الحلقة 1 وتردد القنوات الناقلة

مسلسل بربروس هو مسلسل من النوع الدرامي التاريخي مع الكثير من مشاهد الأخشن والأثارة وقد تم تصويره مسلسل بربروس بتركيا وعلى حسب الاخبار التي تم انتشارها في الفترة الأخيرة فانه سوف يكون عمل تعاوني بين الجزائر وتركيا حيث انه سوف يتم تصوير بعض المشاهد فى الجزائر.

وقد انتشرت بعض الاخبار عبر مختلف المواقع عن موعد عرض المسلسل التركي بربروس على شاشات التلفزيون في اول شهر سبتمبر الجاري وذلك بعد انتهاء مسلسل المؤسس عثمان كما أنه يحتوى على باقة من اشهر وابرع الممثلين ويشارك في دور البطولة إنجيل آلتان دوزياتان و أولاش تونا استبه.

وتقوم قناه تى ار تي 1 التركية ببث واذاعه المسلسل وحتى الآن لم يتم الإفصاح عن موعد عرضه أو التوقيت الخاص بالعرض ، وسوف تكون مده العرض للحلقة الواحدة 120 دقيقه.

القمر التردد معدل تصحيح الخطأ معدل الترميظ
تركسات – يوتلسات 11042 عمودي 5/6 27500
نايل سات 11257 أفقي 5/6 27500
عرب سات 12073 أفقي 3/4 27500
هوت بيرد 11565 أفقي 3/4 27500