أخبار عاجلة
كولر يهدد لاعبي الأهلي.. ما القصة؟ -
مسؤول بالمجتمعات العمرانية يوجه بسرعة الانتهاء ... -
وزير الإسكان يُصدر قرارين بإزالة التعديات ... -
اليوم.. بدء مهلة إعفاء 70% من غرامات التأخير ... -

حزب الله يستهدف قوات إسرائيلية على الحدود ويكثف هجماته الصاروخية (فيديو)

حزب الله يستهدف قوات إسرائيلية على الحدود ويكثف هجماته الصاروخية (فيديو)
حزب الله يستهدف قوات إسرائيلية على الحدود ويكثف هجماته الصاروخية (فيديو)

أعلن حزب الله اللبناني عن استهدافه لقوات إسرائيلية كانت تتحرك بالقرب من الحدود اللبنانية، في وقت يستعد فيه الاحتلال الإسرائيلي لشن غزو بري على الحدود اللبنانية.

وأكد مصدر مقرب من حزب الله لوكالة «فرانس برس» أن الجنود الإسرائيليين كانوا «على الحدود مباشرة» وقت الحادث، ولم يقدم الحزب المزيد من التفاصيل حول طبيعة التحركات أو كيفية استهداف القوات الإسرائيلية، ولم تصدر السلطات الإسرائيلية أي تصريح حول الحادث، وفقًا لما نقلته صحيفة «الجارديان».

استمرار القصف المدفعي على المناطق الحدودية

واستهدف حزب الله الجنود في أثناء تحركهم في البساتين المقابلة للعديسة وكفركلا بالقرب من الحدود، كما ذكرت وسائل إعلام تابعة لحزب الله أن قصفًا مدفعيًا استهدف مناطق حدودية مختلفة، وفي الوقت نفسه، أفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية عن استمرار القصف المدفعي على المناطق الحدودية.

وقال مسؤول عسكري لبناني لوكالة «فرانس برس» إن الجيش اللبناني حرك قواته بعيدًا عن حدوده الجنوبية.

الاحتلال يطلق صواريخ على الحدود

وأفادت القناة «13» الإسرائيلية، بأن حزب الله أطلق صواريخ عدة باتجاه الشريط الحدودي، حيث يرجح أنها احتشاد لجنود إسرائيليين.

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن حزب الله كثف من هجماته الصاروخية على طول الحدود، معتقدًا أن الجيش الإسرائيلي يحاول اقتحامها.

كما أفادت القناة 12 الإسرائيلية أن منطقة مسغاف عام في شمال إسرائيل تعرضت لقصف صاروخي من لبنان، حيث سقطت حوالي 10 قذائف في مناطق مفتوحة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدبولي يحضر الدورة الاعتيادية لمجلس محافظي المصارف المركزية بعد قليل
التالى سفر 5 نجوم وسرعة فائقة.. موعد قطار تالجو لجميع الخطوط وأسعار التذاكر الجديدة