لينك amen.social منصة أمان الإلكترونية وكيفيه التسجيل للحصول على منحه الـ 300 دينار

لينك amen.social منصة أمان الإلكترونية وكيفيه التسجيل للحصول على منحه الـ 300 دينار
رابط منصة أمان

رابط منصة أمان الإلكترونية ، الان قامت وزاره الشؤون الاجتماعية التونسية بالإعلان عن صرف منح ماليه تصل إلى 300 دينار وهدفها هو مساعده جميع الأسر التي تحتاج إلى الدعم المالي بسبب كثره متطلبات المعيشة في وقت انتشار فيروس كورونا ، لذلك تسارع العديد من المواطنين للبحث عبر مختلف المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت عن منصة أمان الإلكترونية وكيفيه التسجيل بها للحصول على منحه الـ 300 دينار.

الجدير بالذكر أن الحكومة التونسية قام بتحديد الفترة الخاصة بالتسجيل في منحه الـ 300 دينار عبر منصة أمان الإلكترونية حيث قد تبين ذلك ضمن الإطار القانوني والذي قد أعلنت الحكومة التونسية عنه أنه تبعا للقانون رقم ثمانية وعشرين لعام 2021 والذي قد تم تأريخه بتاريخ الثاني والعشرين جوان.

‏كما يوجد اتفاقية بين وزير الشئون الاجتماعية و السيدة التي تم تكليفها بالتنفيذ والإشراف على أعمال وزارة الاقتصاد و المالية ودعم الاستثمار الذي تم تأريخه بتاريخ 20 أوت لسنه 2021 حيث يتم صرف منحه ماليه يبلغ قدرها حوالى 300 دينار وذلك فقط للفئات التي تم تحديدها والتي تنطبق عليها كافه شروط الاستحقاق كافه والتي يجب أن يطلع عليها المواطنين قبل أن يقوموا بعمليه التسجيل على منصة أمان الإلكترونية .

رابط منصة أمان الإلكترونية وكيفيه التسجيل للحصول على منحه الـ 300 دينار …

أولا : يجب الدخول على الموقع الإلكتروني لمنصة أمان من خلال الرابط التالي ((اضغط هنا)).

ثانيا يتم إدخال كافه البيانات الشخصية اللازمة لعمليه التسجيل والتي تشمل الاسم المواطن و رقم هاتفه و تاريخ ميلاده وأخيرا إدخال رقم بطاقة الهوية الخاصة به.

ثالثا يتم المراجعة على كافه البيانات التي تم إدخالها ثم يتم الضغط على كلمه تسجيل .

طريق التسجيل للحصول على الـ 300 دينار من خلال المحفظة الإلكترونية ..

بسهوله يمكن قيام المواطنين بالتسجيل للحصول على منحه الـ 300 دينار من خلال بعض الخطوات البسيطة والتي تشمل .

أولا . يتم الضغط على رقم 1021

ثانيا . يتم إدخال رقم بطاقة التعريف الوطنية.

ثالثا . يتم تحديد الطريقة التي تناسب المواطن لكى يستلم المنحة سواء من خلال البنك أو من خلال البريد.

رابعا . يتم الضغط على كلمه تسجيل ثم يتم انتظار رسالة نصية سوف تصل على الهاتف وتفيد هذه الرسالة بإتمام عمليه التسجيل بنجاح.