أخبار عاجلة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي مع نظيره سلوفان براتيسلافا، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 9:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 8:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب باسينكي.

ويبحث مانشستر سيتي عن تحقيق الانتصار، خاصة بعد التعادل أمام إنتر ميلان سلبيًا في الجولة الأولى من البطولة، اما سلوفان قد خسر بخماسية مقابل هدف أمام سيلتيك الإسكتلندي في نفس الجولة.

ويسعي مانشستر سيتي المباراة، في الحفاظ على لقبه الذي توّج به في النسخة الماضية، والتي كتبت آخر مشاهد البطولة المعتادة للجميع.

أما سلوفان فيتسلح بجماهيره وملعبه من أجل الخروج بأقل الخسائر وتحقيق نتيجة إيجابية خاصة في موقعته الصعبة للغاية أمام السيتيزين.

تنقل مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ كفرالشيخ: تحرير 5 محاضر تموينية بالرياض
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة